ادارة العملاء الجزء الثانى المحاضرة الثانيه عشر دبلومه التسويق الشامل
نرحب بك فى قناة الباشمركتيرة يرجى الاشتراك فى القناة لمتابعه الكورسات المجانيه الخاصه بنايمكنك الحصول على شهادة مجانيه باتمام الكورس عن طريق الاشتراك فى مجموعه التليجرام الخاصه بنا https://t.me/BashMarkterahgroup  مفهوم خدمة العملاء  أساليب التميز في خدمة العملاء  أسس التميز في خدمة العملاء   مكونات عناصر الخدمة الحقيقيه  المتطلبات التنظيمية الرئيسيه للتميز في خدمة العملاء  خصائص العاملين في خدمة العملاء   رضاء العملاء غاية تدرك بشروط  أداب الهاتف في خدمة العملاء  قيمة العملاء.. استراتيجية ذات وجهين  النفع المتبادل  أين تضع الشركة أموالها؟

  كورسات مجانية🚨
لكل محبي مجال التسويق - الديجيتال ماركتينج والمبيعات
وكل ما يخص العالم الرقمي
👈انضم إلى ماركتيرز المستقبل واحصل على
📍كورس المبيعات
📍دبلومة التسويق الشامل
✅بشهادة معتمدة
وغيرها من الفيديوهات المفيدة
ماتنسوش الشير عشان الكل يستفاد 💪
انضم إلينا الآن👇
https://www.youtube.com/c/BashMarkterah?sub_confirmation=1
https://www.youtube.com/playlist?list=PL9SKbh1aziie38c7oDqIxydKKgbOWfFIy
https://www.youtube.com/playlist?list=PL9SKbh1aziifwIzTZ4lPZV6tySInEvPPz
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق